رياضة / بوابة فيتو

إستاد الإسكندرية يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح على طريقتهالسبت 15/يونيو/2024 - 05:52 م إستاد ...

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

احتفل مسئولو إستاد الإسكندرية برئاسة اللواء هشام لطفي، بعيد ميلاد النجم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، وذلك على طريقتهم الخاصة. 

حيث نشر إستاد الإسكندرية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشاركات النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري، على أرضية ملعب الإستاد منذ أن كان في فريق المقاولون العرب.

11526a1e31.jpg
c05de1428b.jpg
528d37d9e8.jpg
bf7f63bca6.jpg

وأوضح مسئولو الإستاد أن النجم المصري محمد صلاح صال وجال في ملعب إستاد الإسكندرية الدولي ونجح في تسجيل 5 أهداف بواقع 3 منهم بقميص فريقه السابق المقاولون العرب، وهدفين في آخر زيارة له لأقدم ملعب في أفريقيا مع منتخب مصر في ودية النيجر عام 2022.

وهنأ اللواء هشام لطفي مدير الاستاد مو صلاح، وتمني عمر مديد وعام سعيد لنجمنا المصري محمد صلاح، ولاقت تلك اللافتة إعجاب متابعي صفحة الإستاد.

اليوجا ومدارس الرياضية 

وبدأ إستاد الإسكندرية في إعادة إحياء الرياضة القديمة خاصة رياضة اليوجا وبدء بتدريبات أسبوعية للمدربة وفاء درويش، والتي بدأت تدريباتها تلاقي إقبال من فئات مختلفة.

41e3a78c60.jpg
c39898b63a.jpg
aa729ba44a.jpg

كما فتح استاد الإسكندرية أبوابة لأطفال والشباب للتدريب والإعداد البدنى فى عدد من الألعاب الرياضية لإعداد أبطال رياضيين فى «الجمباز، كونغ فو، تايكوندو، كاراتيه، ألعاب قوى، كيك بوكس، جرى، رماية، بالية،فتنس لجميع الألعاب» بالتعاون مع نادى الرمل الرياضى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا