مصر / بوابة فيتو

موعد إجازة ثورة 30 يونيو للموظفين في الحكومة والقطاع الخاصالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:34 ...

يبحث العديد الموظفين بالجهاز الإداري بالدولة والقطاع الخاص عن مواعيد إجازة ثورة 30 يونيو.

موعد إجازة ثورة 30 يونيو 

وتوافق إجازة ثورة 30 يونيو يوم الأحد الموافق 30 يونيو، ومن المتوقع أنَّ يتمّ ترحيل الإجازات التي يوافق موعدها منتصف الأسبوع ليوم الخميس ليتمّ ضمها مع الإجازة الأسبوعية مثل ما جرت العادة خلال السنوات الماضية.

إجازة عيد الأضحى المبارك 

وحصل الموظفون خلال الأيام الماضية على أطول إجازة خلال عام 2024 وذلك في إجازة عيد الأضحى المبارك وكان عدد أيام إجازات الموظفين هو الأطول لعام 2024، حيث وصلت إلى 9 أيام متواصلة لجميع الموظفين بالقطاعين الخاص والحكومي. 

وستكون تلك الإجازة مدفوعة الأجر في انتظار القرار الرسمي وبعدد الأيام الإجازة، وحتى من المقرر إعلانها بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1445 هجريا، ومعرفة يوم الوقفة، وبالتالي تحديد أول أيام عيد الأضحى لتعلن بعدها الدولة الإجازة الرسمية، التي من المرجح أن تكون أطول إجارة للموظفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا