رياضة / بوابة فيتو

التشكيل الرسمي لمباراة سويسرا وأستكلندا في يورو 2024الأربعاء 19/يونيو/2024 - 09:35 م يلتقي ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يورو 2024، يلتقي منتخب سويسرا نظيره أسكتلندا، اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة مساء، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024 والتي تضم أيضًا ألمانيا والمجر.

 

تشكيل منتخب اسكتلندا ضد سويسرا

الصورة

تشكيل سويسرا ضد أسكتلندا

الصورة

وكان منتخب أسكتلندا خسر أمام ألمانيا بخماسية مقابل هدف، فيما حقق سويسرا الفوز علي المجر 3-1 في الجولة الأولي من دور المجموعات بيورو 2024.

ويسعي منتخب سويسرا لحصد نقاط المباراة لحجز تذكرة التأهل لدور الـ 16 لليورو بعدما حقق منتخب سويسرا حقق الفوز علي نظيره المجرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا.
بينما يسعي منتخب أسكتلندا لتجاوز خسارته الكبيرة أمام ألمانيا المستضيف للبطولة بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، فى افتتاح منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا