فن / بوابة فيتو

هاني شنودة يكشف عيبا كان يعاني منه عمرو دياب في بداية مشواره الغنائيالثلاثاء 18/يونيو/2024 ...

عمرو دياب، كشف الموسيقار الكبير هاني شنودة، عن عيب كان يعاني منه المطرب عمرو دياب في بداية مشواره الغنائي، ووجه نصيحته للهضبة للوصول إلى النجومية والتألق.

 

نصيحة هاني شنودة لـ عمرو دياب

وقال هاني شنودة: "عمرو دياب كان يعاني عيبًا جسيمًا يكمن في اللهجة البورسعيدية، ونصحته بالتخلص منها سريعًا لأنها كانت تؤثر في صوته الغنائي".

570.webp
عمرو دياب، فيتو

توقع هاني شنودة بتألق عمرو دياب 

وأضاف خلال تصريحات لـ"فيتو": "عمرو دياب عمل بنصيحتي في التخلص من اللهجة البورسعيدية والانتقال إلى القاهرة، وأؤكد أنني منذ رأيته أول مرة توقعت نجاحه ونجوميته من نظرة عينيه لأن العين مرآة الروح؛ حيث كانت تظهر إصراره ورغبته في أن يكون نجمًا".

حقيقة انقطاع العلاقة بين عمرو دياب وهاني شنودة

وبسؤاله هل انقطع التواصل مع عمرو دياب؟ علق هاني شنودة: "أقدر انشغاله وأنا أيضًا منشغل بشكل دائم، ولكنه دعم عودة فرقة المصريين التاريخية مجددًا بمشاركتها بـ5 أغاني في مسلسل حالة خاصة وهذا كان بترشيح من الهضبة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا