رياضة / بوابة فيتو

بعد التقدم للمركز الثالث، فرص الأهلي وبيراميدز من التتويج بلقب الدوريالثلاثاء ...

  • 1/2
  • 2/2

الدوري الممتاز، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، فوزا صعبا على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين باستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يرتقي للمركز الثالث

فوز الأهلي رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، وله 9 مباريات مؤجلة، فيما يتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة في المركز السابع.

فارق النقاط بين الأهلي وبيراميدز 

يحتل فريق بيراميدز حاليا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، وخاض الفريق السماوي 23 مباراة، بزيادة 6 مباريات عن الأهلي الذي خاض 17 مباراة فقط حتى الآن، ويملك في رصيده 39 نقطة.

فريق بيراميدز لكرة القدم، فيتو

وفي حال حقق الأهلي الفوز في المباريات الست التي تمثل الفارق في عدد المباريات بينه وبين بيراميدز الذي خاض 23 مباراة حتى الآن، سيرتفع رصيد الأهلي إلى 57 نقطة أي بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الذي يحتل الصدارة حاليا ب56 نقطة، وهنا ستكون مباراتا الفريقين معا الأهلي وبيراميدز ذهابا وإيابا هما المحددتين لوجهة درع الدوري الممتاز هذا الموسم، هذا إذا تم الأخذ في الإعتبار أن كلا الفريقين سيفوز في جميع مباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس

ويواجه الأهلي نظيره فريق الداخلية يوم الجمعة المقبل في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز القادمة 

أما بيراميدز فيواجه بلدية المحلية غدا الخميس في اللقاء الذي يجمعهما ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا