فن / بوابة فيتو

صابرين بطلة في رمضان 2025 بمسلسل خانة فاضيةالأحد 27/أكتوبر/2024 - 09:58 م تشارك الفنانة صابرين ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تشارك الفنانة صابرين في موسم رمضان الدرامي عام ٢٠٢٥ ببطولة مسلسل جديد يحمل اسم خانة فاضية.

ولقد كشف المخرج شادي أبو شادي عبر صفحته على موقع فيس بوك عن أنه مخرج هذا العمل الذي تشارك به صابرين في رمضان، حيث نشر صورا تجمعه بها وعلق قائلا "بسم الله  توكلنا علي الله. مسلسل " خانة فاضية " بطولة النجمة صابرين وإخراجي  رمضان ٢٠٢٥ وبوعدكم بمسلسل يهم كل بيت في مصر”.

4255e377c4.jpg
b2efad12c2.jpg

أحدث أعمال الفنانة صابرين 

وشاركت الفنانة صابرين مؤخرا في فيلم “بنات الباشا” الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة بعدما تم الانتهاء من تصوير جميع مشاهده مؤخرا. 

وتقود  زينة بطولة فيلم “بنات الباشا” رفقة النجمات: صابرين ومريم الخشت وناهد السباعي وإخراج محمد العدل، والفيلم عن رواية للكاتبة نورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية. 

وتدور أحداث الفيلم حول 4 سيدات يعملن في “كوافير للسيدات”، تحت سلطة «الباشا»، وتدور معظم أحداث الرواية داخل المحل، منتقلة بين الأحداث والأزمنة المختلفة، وتحكي كل منهن حكايتها ومعاناتها الخاصة، وتحشد الرواية جوانب معاناة المرأة في المجتمعات الشرقية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا