رياضة / اليوم السابع

4 ميداليات فى حصاد اليوم الثانى لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

كتبت ياسمين يحيى

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 11:09 ص

شهدت منافسات اليوم الثانى من منافسات بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة والتى تقام بالإسماعيلية، وتستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، تحقيق 4 ميداليات على مستوى منافسات الناشئات تحت 13 وتحت 17 سنة.

الميداليات التى تم تحقيقها مقسمة إلى فضيتين وبرونزيتين، حيث حصدت ندى البدوي الميدالية الفضية لمنافسات تحت 13 سنة وتوجت نور صلاح بفضية تحت 17 سنة، بينما فازت كل من ملك صلاح ودارين عبدالسلام ببرونزيتي تحت 13 سنة.

ويشارك في بطولة مصر الدولية  16 دولة هم كلا من  لوكسمبورج، قطر، كازاخستان، كرواتيا، ليبيا، ماليزيا، فلسطين، العراق، الهند، الجزائر، الإمارات، الأردن، النمسا، كينيا وجنوب أفريقيا، بالاضافة إلى مصر المستضيفة.

ومن المنتظر أن يكون اليوم هو اليوم الختامي  والثالث لمنافسات الناشئات على أن تنطلق منافسات الناشئين بداية من بعد غد  الأربعاء.

يذكر أن مصر قد نجحت العام الماضي في احتلال المركز الثاني بالبطولة خلف منتخب الصين برصيد 12 ميدالية بواقع 3 ذهبيات ومثلها من الميداليات الفضية و6 ميداليات برونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا