مصر / بوابة فيتو

حملة لحث المواطنين بقنا على المشاركة في أعمال النظافة لحمايتهم من الأمراضالإثنين ...

 كلف أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، شمال محافظة قنا، ناجح حلمى رئيس قرية أولاد نجم بهجورة بحملة لحث المواطنين على المشاركة المجتمعية وتعزيز دورها التى يعود بالنفع على المواطن وبالأخص فى أعمال النظافة.


ومن هذا المنطلق وبالتعاون مع الأهالى قاموا بأعمال النظافة  ورفع جميع المعوقات والإشغالات بالطرق العامة والشوارع الجانبية والفرعية ونقاط التجميع والطريق السريع وأمام المعهد الدينى، وذلك حفاظًا على الوجهه الحضارية للقرية ولخلق جو بيئى نظيف.

 

رفع نقاط تجمع القمامة بقنا

 وفى نفس السياق، أوضح حلمى، أن حملة اليوم بالفترة الصباحية أسفرت على رفع ثلاث نقلات مخلفات صلبة وأتربة واثنان نقلة قمامة من أمام الوحدة القروية، ورفع نقاط تجمع القمامة والمخلفات بكافة أنحاء الوحدة القروية، حفاظًا على المظهر الحضارى والجمالى للقرية والمدينة.

كما شدد أنور على ضرورة الإهتمام بمنظومة النظافة والمتابعة الميدانية المستمرة من قبل رؤساء الوحدات القروية التابعة لمدينة نجع حمادى، مشيرًا الى أن الدكتور خالد عبد الحليم  محافظ قنا حريص كل الحرص على أهمية ملف النظافة العامة وضرورة متابعتها، حفاظًا على سلامة المواطنين من الأوبئة والأمراض.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا