مصر / بوابة فيتو

جامعة سوهاج تشارك في زراعة 750 متر نجيل بكلية الهندسةالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 11:16 ص شارك ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، فى فعاليات زراعة ٧٥٠ متر نجيل بمقر كلية الهندسة بالجامعة الجديدة، وذلك بحضور الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طلعت محمد علي وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،واللواء طارق حافظ مدير الامن الجامعي، والدكتور ياسر عبد الفتاح مدير عام الشئون الإدارية.

النعمانى: الجامعة تسعى لتهيئة بيئة صحية 

وقال الدكتور حسان النعماني إن الجامعة تواصل تنفيذ خطتها في تهيئة بيئة صحية خضراء من خلال زيادة الرقعة الخضراء وتشجير المساحات الواسعة داخل الجامعة، وذلك ايمانًا بأهمية دورها في دعم جهود الدولة المصرية في ملف تغير المناخ، ومضاعفة نصيب الفرد من المساحات الخضراء، وتحسين نوعية الهواء وخفض غازات الاحتباس الحرارى، وتحسين الصحة العامة.

e8910586c2.jpg
e3fd8c948e.jpg
4226ad7a07.jpg

خالد عبداللطيف: الجامعة تسعى لنشر ثقافة التنمية المستدامة 

وأوضح الدكتور خالد عبد اللطيف عمران ان ذلك ياتي انطلاقًا من الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة، نحو نشر ثقافة الاستدامة البيئية، وزيادة المساحات الخضراء وحرصها على المشاركة في جميع المبادرات المجتمعية التي تخدم المجتمع، وتساعد في الحفاظ على البيئة.

وثمن الدكتور طلعت محمد علي جهود اداره الجامعة بقيادة الدكتور حسان النعماني في غرس الأشجار المثمرة وزراعة النباتات المختلفة للوصول إلى حرم جامعي صحي، وخالٍ من الملوثات، وتوفير متنفس نظيف وأجواء ملائمة لجميع منسوبي الجامعة.

وقال الدكتور ياسر عبد الفتاح ان رئيس الجامعة تابع خلال زيارته استكمال زراعه وتشجير الموقع العام في محيط كلية الهندسة، حيث يتم زراعه عدد من اشجار الزينه واشجار مثمره الي جانب اشجار الظل التي لحمايه الطلاب والعاملين بالكلية من اشعة الشمس.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا