فن / بوابة فيتو

إيمي طلعت زكريا تكشف تفاصيل تجربتها مع الجن العاشق والأعمال السفلية، وما رأي ...

كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا ، سبب تصريحاتها التلفزيونية عن الجن العاشق والمس والحسد، والتي فجرت جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولجأت لبعض الأشخاص المعروفين بقدرتهم على معالجة مثل هذه الأمور، وأكدوا لها أنها تعاني من الأعمال السفلية والحسد.

تصريحات إيمي طلعت زكريا عن الجن العاشق 

وقالت إيمي طلعت زكريا في تصريح خاص لـ"فيتو": “دي كانت معتقدات، بس طبعا مفيش الكلام ده، مفيش حاجة اسمها جن عاشق ولا مس، وتصريحاتي كانت توعية للبنات علشان يعرفوا أن الوقوف أمام المرآة شيء خطأ والغناء في الحمام أمر خطير، وهذه قضية تهم الكثيرين”.

55.webp
إيمي طلعت زكريا ووالدها الراحل، فيتو

وأضافت إيمي: “أنا كنت فاكرة إن فيه جن عاشق.. وسألت، بس اتاكدت من شيوخ وأهل علم أن مفيش الكلام ده، وأنا كنت بنصح البنات إنها متفكرش في الكلام ده علشان دي أفكار بتيجي لكل البنات”.

إيمي طلعت زكريا: “أنا مؤمنة”

وتابعت إيمي طلعت زكريا: أنا بصلي ومؤمنة بربنا، وعملت عمرة لكن كنت بسمع من الناس إن فيه جن عاشق والكلام ده واتضح إن مفيش، وأنا أتمنى ميكونش فيه تريند لأني أنا مش من هواة التريند.. أنا مبحبوش لأننا ممكن نتكلم في حاجات تانية أهم بكتير، وتصريحاتي كانت توعية للبنات وأنا مش بؤمن بالكلام ده أصلا”.

قصة حورية فرغلي وظهور الجن في منزلها 

إيمي طلعت زكريا ليست الفنانة الأولى التي تتحدث عن الجن العاشق، حيث سبق أن أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل في وقت سابق بعد ظهورها في لقاء تلفزيوني، حيث قالت إنها تشعر بوجود الجن في منزلها.

وأكدت في تصريحاتها أنها تتعامل من خلال قراءة القرآن الكريم وتشغيله في المنزل، مؤكدة أن الواقعة تعود لعام 2023 بعد شرائها لشقة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، لأنها كانت مغلقة لفترة طويلة.

وفي عام 2023، أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل، بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث أكدت بعدها أنها تعاني من الأعمال، وقالت في تصريحات لها: “أنا معمولي عمل ومش بتحرك من السرير، لو أعرف مين اللي عامل العمل ده، هاقول له: أبوس إيدك فكه لي.. حرام عليك، مش كل ما أقوم من حاجة ألاقي حاجة تانية”.

ما هو الجن العاشق وهل هو مؤذ؟

وكان الدكتور  علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، ومفتي الديار المصرية السابق، على سؤال طفلة قالت فيه: ما هو الجن العاشق وهل هو مؤذي؟

وقال الدكتور علي جمعة، خلال حلقة برنامج "نور الدين": "مفيش حاجة اسمها الجن العاشق، ده خيال تصوره الناس، لما واحدة تكون عندها حالة نفسية ومش عاوزة تتجوز تلاقيهم يقولك دي عليها جن عاشق وده كلام فاضي.. مفيش حاجة في الشريعة بتقول فيه جن عاشق، ده خيال ناس لحالة نفسية تحتاج إلى العلاج ".

ونقدم لكم من خلال موقع " فيتو" ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا