السعودية / المواطن

ناتشو يحدد وجهته الجديدة بين الاتحاد والنصر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يبدو أن نجم ريال مدريد، الإسباني ناتشو فيرنانديز، قد حسم وجهته في الموسم الرياضي الجديد، بعد منافسة قوية بين الاتحاد والنصر لضمه.

منافسة قوية بين الاتحاد والنصر

وشهدت الأيام الماضية منافسة قوية بين الاتحاد والنصر على ضم ناتشو، حيث بدأ العالمي التفاوض، وأكدت التقارير أن المدير الرياضي الجديد، فيرناندو هييرو، فتح خطوط اتصال معه واقترب من التوصل لاتفاق.

قد يهمّك أيضاً

ودخل الاتحاد في مفاوضات مع اللاعب الإسباني بعد ذلك، وأكدت التقارير أن المحادثات متقدمة بين جميع الأطراف، وتم الاتفاق على التوقيع لمدة عامين، إلا أن المفاوضات لم تنته بعد.

هوالنجم الإسباني – المصدر @FabrizioRomano

ناتشو يختار الاتحاد

وأكد الصحافي البلجيكي ساشا تافوليري، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أن المدافع الإسباني، استقر على مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد هذا الصيف، والانتقال إلى دوري روشن السعودي.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني

وأضاف ساشا تافوليري: “ناتشو كان أمامه الاختيار بين النصر والاتحاد، وقرر الانضمام إلى العميد، وأجرى الفحوصات الطبية بالفعل، على أن يعلن ريال مدريد رحيله رسميًا في وقت لاحق”.

وساهم ناتشو بقوة في تتويج ريال مدريد بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بعد مشاركته كأساسي لغياب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا، بسبب الإصابة، وتعمل الإدارة على استمراره لموسم.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا