السعودية / المواطن

نجم النصر السابق يبرر سلوكه المثير للجدل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أثار نجم النصر السابق والرائد الحالي، رائد الغامدي، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو وهو يُدخن “الشيشة”.

نجم النصر السابق ينشر فيديو “تدخين الشيشة”

ونشر رائد الغامدي مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على “سناب شات”، وهو يقود بـ”تدخين الشيشة”، لينتشر الفيديو بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمّك أيضاً

وتعرض نجم النصر السابق، لهجوم عنيف من الجماهير، التي انتقدت سلوكه، واعتبرته مثالًا سيئًا للشباب، وأكدت أن تصرفه يؤثر بالسلب على مكانته.

رائد الغامدي يُبرر سلوكه

وحرص الغامدي على تبرير موقفه، وقال عبر حسابه على “سناب شات”: “السلام عليكم على الجميع، بالنسبة للمقطع المتداول ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على اللي هكر سنابي”.

وتابع نجم النصر السابق: “عند الله ما في شيء يضيع، أنا راح أعرف من اللي هكر سنابي وقام بتنزيل الفيديو على تويتر عشان يبغى ينزلني بصورة سيئة.. أنا أعرف نفسي ولم أنزل أي فيديو”.

واتهم الغامدي، هذا الشخص الذي نشر الفيديو، بأنه يسعى لتشويه صورته أمام الجماهير بنشر مثل هذه المقاطع، واختتم حديثه قائلًا: “حسبي الله على الذي (هكر) حسابي.. عند الله ما في شيء يضيع”.

 

رائد الغامدي
رسالة الغامدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا