الارشيف / عرب وعالم / بوابة فيتو

عضو سابق بالكنيست: حماس وجهت ضربة قاسية لإسرائيل وحطمت عقيدتها الدفاعيةالخميس ...

ذكر رئيس لجنة الخارجية والأمن السابق في الكنيست، تسفي هاوزر، اليوم الخميس، “أن حماس أنزلت ضربة قاسية بـإسرائيل في 7 أكتوبر، وحطمت عقيدتها الدفاعية متعددة الأبعاد في غضون ساعات”.

اتهامات متبادلة بين الجيش ونتنياهو بسبب عملية طوفان الأقصى 

وتبادل مكتب نتنياهو وجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات القليلة الماضية المسئولية عن الفشل في التصدي لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في الـ7 من أكتوبر الماضي.

نتنياهو ينفي اتهامات الجيش 

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه كانت هناك تحذيرات على مكتب نتنياهو من عملية عسكرية سيتم تنفيذها من قطاع غزة، إلا أن مكتب نتنياهو نفى ذلك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا