عرب وعالم / بوابة فيتو

بن غفير معلقا على مقتل 8 جنود إسرائيليين: يوم صعب ومؤلمالسبت 15/يونيو/2024 - 11:04 م قال وزير ...

قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، في تعليقه على مقتل 8 عسكريين إسرائيليين في كمين نفذته كتائب القسام اليوم السبت: "هذا يوم صعب ومؤلم بعد سماعنا الخبر المأساوي والمحزن بمقتل 8 من مقاتلينا في رفح".

بن غفير يعلق على مقتل 8 جنود إسرائيليين 

وأضاف بن غفير في حديثه: "علينا الاستمرار في القتال حتى القضاء على حماس وإعادة جميع المختطفين".

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بمقتل 8 من جنوده وضباطه جراء تفجير ناقلة جند خلال معارك رفح جنوبي قطاع غزة.

خسائر جيش الاحتلال في العدوان على غزة 

وأكد جيش الاحتلال في بيانه أنه من بين القتلى نائب قائد سرية في لواء الهندسة 601.

وجاء الاعتراف الإسرائيلي بعدما أعلنت كتائب القسام أنها نفذت صباح اليوم السبت كمينا مركبا ضد قوات الاحتلال في منطقة الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا