مصر / بوابة فيتو

أول رد من جامعة الإسكندرية على فيديو رفض إعطاء مريضة سرطان جرعة كيماويالإثنين ...

أكدت كلية الطب جامعة الإسكندرية، أنها تجري تحقيقا في الفيديو الذي جرى تداوله على  مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، لطبيبة قيل انها رفضت إعطاء جرعة العلاج الكيماوي لمريضة سرطان بالمستشفى الرئيسي الجامعي. 

 

أول رد على رفض طبيبة علاج الكيماوي

وأوضحت إدارة المستشفى، في أول رد لها علي الواقعه لـ فيتو،  أنه جري إحالة الأمر للشئون القانونية فور وصول الفيديو لإدارة المستشفيات الجامعية، وفور الانتهاء من التحقيقات سيتم  الإعلان عن ما تم من تحقيقات في بيان يوضح حقيقة الأمور بشكل كامل، وذلك بعد التواصل مع كافة الأطراف وكشف ما تم خاصة أن قسم العلاج الكيماوي من أكبر الأقسام ويتردد عليه مرضى كثيرون.

 

تداول فيديو صادم لطبيبة 

وكان فيديو على موقع تيك توك قد أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع رفض الطبيبة إعطاء العلاج للمريضة بسبب ما وصفته بـ “صوتها العالي".

 

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، والذي وُصف بـ "الصادم"، ابنة إحدى مريضات السرطان في الإسكندرية، وهي تطلب من طبيبة بمستشفى جامعة الإسكندرية أن تعطى الطبيبة جرعة العلاج لوالدتها.

وقالت ابنة المريضة لطبيبة المستشفى: "لو سمحتي.. يعنى إيه مفيش جرعة؟".
وردت الطبيبة قائلة: "مش هي قالت اللي عندها!".

وهنا أجابت ابنة السيدة قائلة: "معلش هي تعبانة وبتلف من بدري".

 

الطبيبة لابنة مريضة السرطان “روحي اشتكيني”

وقالت الطبيبة: "ما ليش فيه، مش هي علت صوتها في الكلام"، لتؤكد الفتاة للطبيبة أن والدتها "تعبانة وبتلف من بدري"، وكان رد الطبيبة القاطع "ما ليش فيه.. دا اللي عندي مش هي علت صوتها في الكلام أنا مش عايزة أتكلم".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا