الارشيف / تكنولوجيا / عرب هاردوير

كل ما تحتاج معرفته عن توسعة Borderlands 3 الأخيرة: Director’s Cut.

مرة أخرى تعود لعبة Borderlands 3 إلى الأحداث وهذه المرة مع إطلاق أحدث توسعاتها Director’s Cut وهي التوسعة التي تضيف غارات جديدة، Vault Cards، جريمة قتل غامضة ونعم كما توقعت المزيد من الأسلحة والأدوات المدمرة لتصنع بها كل الفوضى.

اليوم في هذا المقال، سنأخذ نظرة عميقة على توسعة Director’s Cut وسنتحدث عن كل التفاصيل المتعلقة بها التي قد يبحث عنها أي Vault Hunter.

أولاً يجب ان نعلم أن توسعة Director’s Cut متاحة حالياً على كل المنصات: PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، Xbox Series X|S كجزء من Season Pass 2 أو ضمن Borderlands 3: Ultimate Edition وبالطبع متاحة للشراء بشكل مستقل، والآن لنرى ماذا تضم هذه التوسعة.

غارة جديدة (New Raid).

توسعة Director’s Cut تقدم لنا غارة جديدة لذلك استعد للقتال ضد الزعيم الجديد Hemovorous the Invincible، وهو زعيم أعد ملاذه خلف بوابة مختومة، لذلك ستحتاج إلى فريقك معك لكي تتمكنوا من جمع 500 Eridium لفتح الباب المختوم، ومواجهة الزعيم وجها لوجه في واحدة من أعظم تحديات اللعبة التي يمكن أن يجدها أي Vault Hunter,

الغارة الجديدة تختبر قدراتك ومهاراتك، وفي نفس الوقت تكافئك بغنائم من الدرجة العليا إذا كنت مستعد للتحدي، لذلك أحضر زملائك وجهز نفسك بأفضل العتاد واستعد للفوضى.

مهمات قصصية (Story Missions).

توسعة Director’s Cut تأتي مع مهمات قصصية جديدة تأخذك في رحلة جديدة عبر Pandora، Promethea، Eden-6 و   Nekrotafey للمساعدة في حل لغز جريمة قتل غامضة عبر الكواكب تم تقديمها لك بواسطة شريك السلاح Ava.

وبالطبع ستحظى بالمزيد من الفرص للحصول على المزيد من الغنائم المميزة، وخلال الرحلة ستقابل العديد من الوجوه المألوفة، لذلك عشاق فوضى Borderlands المليئة بالقصص يعجبون بهذه التوسعة و سيجدون الكثير من المحتوى القصصي الجديد.

بطاقات القبو (Vault Cards).

هذه التوسعة تُضيف ثلاث Vault Cards جديدة تمكن اللاعب من الحصول على نقاط الخبرة من خلال التحديات اليومية والأسبوعية، يوجد أكثر من 100 تحدي يمكن من خلالها الحصول على جوائز فريدة من نوعها لذلك لا تضيع هذه الفرصة.

 أول Vault Cards متاحة حالياً داخل اللعبة بينما تأتي البطاقتين الأخيرتان خلال الشهور القادمة للحفاظ على النشاط داخل اللعبة.

بطاقات القبو الجديدة لا تقدم فقط نقاط الخبرة، بل يمكن بواسطتها الحصول على الـ Diamond Keys عن طريق التقدم في اللعب، باستخدام هذه المفاتيح يمكن فتح غرف الألماس التي تقع أسفل السطح العلوي من الجسر الموجود في الـ Sanctuary، ومن خلال هذه الغرف يمكنك الحصول على بعض الغنائم الأسطورية.

حزم شكلية جديدة (Cosmetic Packs).

بالطبع لن تكون لعبة Borderlands إذا كانت لا تحتوي على سمات شكلية جديدة، وهذه المرة السمات الجديدة تدعى The Disciples of the Vault، وهي تحتوي على تصميمات جديدة لكل Vault Hunter.

آلتان جديدتان.

أخيراً، بالتزامن مع إطلاق توسعة Director’s Cut، أعلن كلاً من Gearbox و2K عن آلتان جديدتان مجاناً لكل لاعبين Borderlands 3.

الآلة الأولى هي Crazy Earl’s Reroll التي تمكنك من تغيير تحديثات الـ Anointment لأي أداة أو سلاح تمتلكه مقابل عملة الـ Eridium النادرة التي يمكن إيجادها مبعثرة في أنحاء المجرة، هذه الآلة الجديدة تساعد في تكييف أي Anointment طبقاً لاسلوبك في اللعب والـ Build الخاص بك، كذلك تحسين قدرات الـ Vault Hunter الخاص بك.

من الصعب عادة الحصول على الـ Anointment، ماعدا المخصصة منها للعتاد من الفئات العليا، ولكن هذه الأداة الجديدة تمكنك من إعادة تدوير أي  Anointment مراراً وتكراراً حتى تتوافق تماماً مع عتادك وتتلائم أكثر مع البناء الخاص بك.

لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن نتيجة الآلة لا يمكن تغييرها إلا إذا قمنا بإعادة التجربة من جديد وإنفاق المزيد من  Eridium، لذلك إذا لم يعجبك الناتج الذي حصلت عليه من الآلة فلن يمكنك العودة.

الآلة الثانية هي Maurice’s Black Market، وهي آلة مغطاة دائماً ومخبأة بشكل ممتاز ولكن ستظهر في أماكن مختلفة من اللعبة مع بداية كل أسبوع وإذا وجدتها، يمكنك حصد الجوائز الموجودة داخلها وبالطبع الحصول على بعض الأسلحة الأسطورية الجديدة.

حسناً، كانت هذه كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن التوسعة الجديدة، وبالطبع يمكنك الوصول إلى المزيد من المعلومات عبر الموقع الرسمي، وأيضاً لا تنسى عزيزي القارئ أن تطلع على المقال الماضي خمس أسباب لتجربة Borderlands 3 في 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا