رياضة / اليوم السابع

أخبار الأهلي اليوم الخميس 20-6-2024

أخبار الأهلي اليوم الخميس 20-6-2024، حيث شهدت النادي الأحمر العديد من الأخبار الرياضية الهامة أبرزها، تذكرتى تعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة القمة بين الأهلى والزمالك.

 

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري.. غياب الشناوي ومنعم ومروان

اختار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 19 لاعبا لقائمة مباراته أمام الداخلية غدا الجمعة على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

تذكرتى تعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراة الأهلي والزمالك للاسبوع السابع والعشرين فى دوري النيل لموسم 2023/2024 والمقرر لها 25 يونيو الجاري.

 

وفد الأهلى يتجه للمنوفية للمشاركة فى تشييع جثمان نورهان ناصر

أتجه ظهر اليوم الخميس وفد من الأهلى إلى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية للمشاركة فى تشييع جثمان نورهان ناصر مُشجعة النادى التى توفيت عقب مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى يوم الثلاثاء بملعب برج العرب.


لاعبو الأهلى يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح أسرتي مشجعتى النادى

قرر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التبرع بجزء من رواتبهم لصالح أسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح.

 

السوبر الأفريقى فرصة الأهلى لمطاردة الريال على الألقاب القارية

يلتقى فريق الأهلى نظيره الزمالك فى كأس السوبر الأفريقى رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994.

 

كولر يركز على الجوانب الفنية فى مران الأهلى الأخير قبل مباراة الداخلية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمباراة الداخلية المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة على استاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.

 

طبيب الأهلي: إصابة عمر كمال بشد في العضلة الأمامية.. واللاعب يبدأ التأهيل

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال لاعب الفريق أجرى أشعة وفحصًا طبيًّا اليوم أثبت إصابته بشد في العضلة الأمامية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا