تكنولوجيا / IGN

بطل فيلم 28 Years Later يُشاركنا بتفاصيل جديدة عن الفيلم ويُصرح بأنه تم تصوير جزئين

في شهر إبريل الماضي تم الكشف عن انضمام الثلاثي "رالف فاينس" و"جودي كومر" و"آرون جونسون" كأبطال لفيلم 28 Years Later المنتظر، وها هو بطل الفيلم "رالف فاينس" يُشاركنا ببعض تفاصيل فيلم الزومبي المنتظر الذي من المفترض أن يُعرض في 2025.

في حديثه مع موقع IndieWire، شاركنا "رالف فاينس" بعض التفاصيل المثيرة حول قصة الجزء الجديد من Years Later، ففي البداية أكد "رألف" بأن السلسلة ستَحصل على ثلاثية جديدة من المفترض عرض أولى أجزائها في يونيو 2025، كما صرح بأنه تم تَصوير جزئين منها.

كَشف "رالف" أيضًا بعض التفاصيل الخاصة بشخصيته، وأكد أنه سيُجسد دور طبيب يُحاول إيجاد حل للأزمة التي يواجهها العالم، على عكس الطبيب الشرير الذي رأيناه بفيلم 28 Days Later.

يَكشف "رالف فاينس" عن أحداث فيلم 28 Years Later التي ستَدور في "بريطانيا" التي دمرها وباء الزومبي، حيث يسعى صبي صغير يائسًا لإيجاد طبيب لإنقاذ والدته المريضة. وتأخذنا القصة في رحلة عبر مناطق نائية وجميلة في إنجلترا، بينما يواجهون خطر الزومبي في كل منعطف.

مع عودة "داني بويل" إلى كرسي الإخراج وانضمام نجوم كبار مثل "كيليان مورفي" و"جودي كومر" و"آرون تايلور جونسون" و"رالف فاينس"، فإن فيلم 28 Years Later يَعد بتقديم تجربة سينمائية فريدة. وتعتبر تصريحات "رالف" عن قصة الفيلم هي أبرز ما كُشف عنه حتى الآن، مما يزيد من شوقنا لمعرفة المزيد عن هذه الثلاثية التي ستشهد إخراج جزءها الثاني على يد المخرجة "نيا داكوستا".

ستبدأ رحلة ثلاثية 28 Years Later بجزئها الأول في 20 يونيو 2025،وسيتبعه الجزء الثاني 28 Years Later II، ثم الجزء الثالث وختام الثلاثية الجديدة بفيلم The Bone Temple.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا