الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

محمد صلاح في التشكيل المتوقع للفيربول بموقعة ريال مدريد

جاء النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول ضمن التشكيل المتوقع الذي أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لمباراة ريال مدريد.

موعد لقاء ريال مدريد وليفربول


ويلتقي فريقا ريال مدريد وليفربول في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى -.

التشكيل المتوقع لريال مدريد وليفربول


وجاء التشكيل المتوقع لريال مدريد كالتالي:

"كورتوا، فاسكيز، فاران، ناتشو، ميندي، مودريتش، كاسيميرو، كروس؛ أسينسيو، بنزيمة، فينيسيوس"

أما التشكيل المتوقع لليفربول فجاء كالتالي:

"أليسون، ألكسندر أرنولد، كاباك، فيليبس، روبرتسون، فينالدوم، فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوتا، صلاح، ماني".

ويدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة ليفربول عقب تأهله على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.

في المقابل، نجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم الفرعون صلاح "هدفين" ومثلهما للسنغالى ساديو مانى.

وبث نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب محمد صلاح لاعب فيديو يظهر فيه لحظات انطلاق موكب المومياوات الملكية، الذي جذب أنظار العالم كله إليه وأبهره في مشهد مهيب، ترقبه العالم وأثنى علي تحضيراته.

وآثر محمد صلاح بث الفيديو الخاص بلحظات خروج المومياوات الملكية وإنطلاق الموكب المهيب بطريقته الخاصة علي حسابة الرسمي بإنستجرام، مسجلًا المشهد الرهيب بكلمة "صرخة الرعب"، التي حبس العالم فيها أنفاسه ليشاهد جزءًا أصيلًا من تاريخ مصر.

مصر أبهرت العالم 
وجاء الفيديو الذي بثه محمد صلاح ليمثل لحظات خروج المومياوات الملكية من متحف التحرير إلى مقره الجديد بمتحف الحضارة في الفسطاط.

يذكر أن موكب المومياوات الملكية ضم 22 مومياء، تضمنت ملوك مصر العظماء من عصور الأسر (17، 18، 19، 20)، وهم «الملك رمسيس الثاني، الملك رمسيس الأول، الملكة تيي، الملك أمنحتب الثالث، الملك أمنحتب الأول، الملك تحتمس الرابع، الملك أمنحتب الثاني، الملك تحتمس الثالث، الملكة حتشبسوت، الملك تحتمس الثاني، الملك تحتمس الأول، الملكة ميريت أمون، الملك سقنن رع تاعا، الملك أمنحتب الأول، الملكة أحمس نفرتاري، الملك تحتمس الرابع، الملك سيتي الأول، الملك سيتي الثاني والملك مرنبتاح».  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا