الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

وزير الرياضة يعلن موعد وصول محمد صلاح للانتظام في معسكر منتخب مصرالسبت 25/مايو/2024 - 11:51 ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منتخب مصر، أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن محمد صلاح يصل القاهرة أول يونيو المقبل تمهيدا للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول.

وواصل أشرف صبحي أن محمد صلاح لاعب كبير وإضافة لمنتخبنا الوطني ومن الطبيعى قلق الجماهير المصرية على لاعب مثل محمد صلاح، والاستفسار دائما عن أخباره.

موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، غدا الأحد، قائمة اللاعبين النهائية المقرر انتظامهم في معسكر الفريق، استعدادا لمواجهتي بوركينافاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. 

 

3c244bf601.jpg
 أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فيتو

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ينتظر انتهاء مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي مساء اليوم السبت، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ثم يعلن صباح الأحد قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة.

25 لاعبا في قائمة منتخب مصر

وبحسب المصدر، فإن قائمة منتخب مصر المنتظر إعلانها غدا الأحد ستضم 25 لاعبا، وقد إنتهى الجهاز الفني من اختيارهم بالفعل ولكن تأجل الإعلان عنها انتظارا لانتهاء مباراة الأهلي والترجي.

86ddfa2aec.jpg
التوأم حسام وإبراهيم حسن، فيتو

موعد مباراتي مصر أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو

وتقام مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو يوم 6 يونيو بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير في الجولة الرابعة.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، موعد الأجندة الدولية القادمة، والتي ستكون خلال الفترة من الثالث وحتى الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

أول مهمة رسمية لحسام حسن

ويخوض المنتخب الوطني مباراتيه أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو في أجندة يونيو، تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، الذي تولى المهمة في شهر فبراير الماضي، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت الإطاحة به عقب النتائج المخيبة للفراعنة في أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

وكانت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، قد أوقعت منتخب مصر ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات بوركينافاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا