رياضة / بوابة فيتو

موعد سفر المنتخب الأولمبي إلى فرنسا للمشاركة بأولمبياد باريسالسبت 15/يونيو/2024 - 10:02 م حدد ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

المنتخب الأولمبي، حدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، موعد سفر الفريق إلى فرنسا، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي تنطلق منافساتها يوم 24 يوليو المقبل.

وتغادر بعثة المنتخب الأولمبي إلى العاصمة الفرنسية باريس، يوم 17 يوليو المقبل، أي قبل أسبوعين كاميلن من إنطلاق مسابقة كرة القدم بالبطولة، علما بأن لائحة الأولمبياد، تنص على تواجد جميع البعثات داخل الأراضي الفرنسية يوم 18 يونيو، أي قبل أسبوع فقط على انطلاق المنافسات.

7244e158fc.jpg
روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، فيتو

منتخب مصر يخوض وديتين بفرنسا 

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين في فرنسا قبل انطلاق مبارياته في أولمبياد باريس، الأولى ستكون أمام منتخب أوكرانيا، أما الثانية فلم يتحدد طرفها بعد، وإن كان الأقرب لها منتخب العراق..

موعد إرسال القائمة النهائية لأولمبياد باريس

وكانت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية حددت يوم 3 يوليو المقبل، موعدا لإرسال القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وبحسب لائحة الأولمبياد فإن القائمة النهائية لكل فريق ستضم 18 لاعبا أساسيا، إلى جانب 4 لاعبين على سبيل الاحتياط تحسبا لإصابة أي لاعب بإصابة قوية أثناء البطولة.

2e7f21f4c1.jpg
وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الأولمبي، فيتو

طالع أيضا: فيتو تنفرد بالثلاثي الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي بأولمبياد باريس

موعد انطلاق أولمبياد باريس

بدأ العد التنازلي لمشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

مجموعة مصر في أولمبياد باريس

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا