رياضة / بوابة فيتو

راحة سلبية للاعبي منتخب الشباب واستئناف المعسكر ثاني أيام العيدالأربعاء 12/يونيو/2024 - ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منتخب الشباب، قرر الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة وائل رياض، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات عقب انتهاء مباراة أهلي بني غازي الودية يوم الجمعة الماضي.

ويحصل الفريق على راحة من التدريبات يوم وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى 15 و16، على أن ينتظم اللاعبون في معسكر تدريبي يوم 17 يونيو ثاني أيان العيد، استعدادا لمواجهة نظيره الكويتي وديا يوم 19 يونيو رابع أيام عيد الأضحي المباراة بملعب الدفاع الجوي.

منتخب الشباب يواجه الكويت وديا

أنهى مسئولو اتحاد الكرة اتفاقهم مع نظرائهم في الاتحاد الكويتي لإقامة مباراة ودية بين منتخب الشباب المصري مواليد 2005 ونظيره المنتخب الكويتي.

وتقام مباراة شباب مصر والكويت يوم 19 يونيو الجاري بالقاهرة، على هامش معسكر تدريبي يقيمة المنتخب الكويتي بالقاهرة.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب الشباب مواليد 2005 للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. 

35f6921832.jpg
منتخب الشباب مواليد 2005، فيتو

منتخب الشباب يفوز على النجوم وديا

حقق منتخب الشباب "مواليد 2005" بقيادة المدير الفني وائل رياض، الفوز على الفريق الأول بنادي النجوم بهدف نظيف في اللقاء الودي الذي جمعهما على الملعب الفرعي بإستاد المقاولون العرب. 

المباراة جاءت ضمن برنامج إعداد منتخب الشباب مواليد 2005، للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب 2025 والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بالعام نفسه.

تأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب الشباب لتصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة الى كأس العالم للشباب 2025، أما الفريق الأول بنادي النجوم فيستعد للدوري القسم الثاني في الموسم القادم 2024 - 2025.

يذكر أن منتخب الشباب فاز مؤخرا على النصر للتصدير بثلاثية نظيفة وديا، كما فاز على الداخلية بنفس النتيجة، قبل أن يهزم سيراميكا 4/2.

ba70384b65.jpg
وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب، فيتو

استياء داخل منتخب الشباب بعد فشل المشاركة ببطولة غرب آسيا

سيطرت حالة من الغضب والاستياء الشديد على الجهاز الفني لـ منتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة وائل رياض، تجاه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد تسبب المجلس في إفشال مشاركة الفراعنة الصغار في بطولة غرب آسيا للشباب التي تقام في السعودية في الفترة من 24 يونيو إلى 5 يوليو المقبلين.

وواصل مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام أخطاءه الإدارية الكارثية التي أضرت كثيرا بمصلحة الكرة المصرية، حيث تأخر مسئولو كثيرا في إرسال الموافقة الخاصة بمشاركة منتخب 2005 في البطولة، ما ترتب عليه وصول خطاب من اتحاد غرب آسيا يفيد استبعاد منتخب الشباب المصري من البطولة.

صدمة في جهاز منتخب الشباب

الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة وائل رياض، تلقى خبر استبعاد فريقه من بطولة غرب آسيا بصدمة كبيرة، خاصة أنه كان يعول كثيرا على المشاركة في البطولة التي تضم منتخبات آسيوية قوية، كونها أفضل إحتكاك للفريق قبل خوض التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا