عرب وعالم / بوابة فيتو

مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين بانفجار في الجبل الأسودالخميس 20/يونيو/2024 - 03:24 م أعلن في الجبل ...

أعلن في الجبل الأسود عن مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة جراء انفجار وقع اليوم الخميس في مدينة سيتينيي العاصمة التاريخية لوسط الجبل الأسود.

انفجار في الجبل الأسود

وأغلقت الشرطة المنطقة المحيطة بالقاعة الرياضية ببلدة سيتينيي، وفتحت تحقيقا لمعرفة نوع الانفجار وسببه.

من جانبه قال تلفزيون "أر تي سي جي" الحكومي إنها كانت قنبلة، مشيرة إلى أن الانفجار مرتبط بالعصابات الإجرامية في دولة البلقان المتورطة في تهريب المخدرات. 

قال التقرير إن "بعض الضحايا خرجوا مؤخرا من السجن".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا