فن / بوابة فيتو

أحمد عز: الشعب السعودي استقبلنا بحفاوة وأشكر المستشار تركي آل الشيخالأربعاء 12/يونيو/2024 ...

أحمد عز، كشف الفنان أحمد عز، عن تمنيه تقديم سلسلة من فيلم “أولاد رزق”، متابعا: "ياريت نعمل الجزء الرابع والخامس من أولاد رزق".


 رسالة أحمد عز للشعب السعودي 

ولفت خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”:"الشعب السعودي استقبلنا أحسن استقبال وأتمنى أن يأتوا إلى مصر كي نقدم جزءا مما فعلوه معنا".
 

962.webp
فريق عمل فيلم أولاد رزق، فيتو

أحمد عز يوجه الشكر لتركي آل الشيخ 

وتابع الفنان أحمد عز:"أشكر هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي ال الشيخ علي تقديم الدعم الكبير لفريق عمل فيلم أولاد رزق".


شخصية أحمد عز قبل عرض اعماله الفنية 

وأشار أحمد عز:"انا شخص قلوق جدا ودايما حريص على عمل أفضل  شيء في أي عمل أشارك فيه، وعلشان كده مهما أعطيت 100% بقى قلقان من ردود الأفعال".

أبطال فيلم ولاد رزق 3
 

وتضم قائمة أبطال الجزء الثالث، عشرة أبطال، من بينهم خمسة رئيسيين، وهم؛ أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح وعلى مصيلحي.

كما يشتمل فريق عمل ولاد رزق ٣ على عناصر مساعدة بأدوار ثانية، وهم؛ نسرين أمين، أسماء جلال، طارق لطفي، كريم قاسم، سيد رجب وعدد آخر من الفنانين.


 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا