فن / بوابة فيتو

أحمد عز عن الجمهور السعودي: استقبلونا في بيوتهم أثناء تصوير ولاد رزق 3الأربعاء ...

كشف الفنان أحمد عز عن كواليس تصوير ولاد رزق الجزء الثالث في السعودية، مؤكدا أنه لم يشعر بالغربة بسبب إستقبال الجمهور له.

وقال أحمد عز في تصريح خاص لفيتو:" الأجواء في السعودية كانت رائعة وكنت سعيد بحفاوة الجمهور لنا وكنت أشعر أني في بيتي ولم أترك مصر، متابعا:الناس كانت بتفتح لنا بيوتها واوجه لهم الشكر لكرمهم الكبير.

العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3

وكان أحمد قال خلال المؤتمر الصحفي للعرض الخاص: الصحافة والفن وجهان لعملة واحدة وكان لازم نقدر الصحافة وأكتر حاجة بتهمني هي الورق الكويس والمخرج الكويس، وكنت مبسوط أني اشتغلت مع صلاح الجهيني وطارق العريان وصورنا في واحد من أضخم اللوكيشنات.

وأضاف: وأنا حمبلي أوي ومبسوط جدا بالتركيبة كلها واتمنى يكون في جزء رابع وخامس، وأنا شخصيا بحب شخصية رضا، وبحس أنها هي بير مش بيخلص.

ويضم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عددا من المفاجآت عن الأجزاء السابقة ومن أبرزها أنه تم تصوير مشاهده في عدد من الأماكن ومنها المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه يضم مشاهد أكشن قوية تم تصويرها بتقنيات حديثة، بالإضافة إلى أن الجزء الثالث يضم ممثلين جددا.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

وتضم قائمة أبطال الجزء الثالث، عشرة أبطال، من بينهم خمسة رئيسيين، وهم؛ أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح وعلى مصيلحي.

كما يشتمل فريق عمل ولاد رزق ٣ على عناصر مساعدة بأدوار ثانية، وهم؛ نسرين أمين، أسماء جلال، طارق لطفي، كريم قاسم، سيد رجب وعدد آخر من الفنانين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا