مصر / بوابة فيتو

تفاصيل إضرام فران النار في نفسه أمام منزل والدته ببولاق الدكرورالسبت 15/يونيو/2024 - 06:01 ...

كشفت تحقيقات نيابة الجيزة تفاصيل إلقاء "فران" بنزين على نفسه، في الشارع أمام منزل والدته، بسبب خلافات بينهما بمنطقة بولاق الدكرور.

وأفادت التحقيقات إصابة فران بحروق متفرقة في الجسم بنسبة 60% بعد أن ألقى "بنزين" على نفسه وأضرم النيران به في الشارع أمام منزل والدته بسبب خلافات بينهما.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

تفاصيل الحادث في بولاق الدكرور 


تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى أم المصريين بوصول "وليد ب"، 60 سنة، فران، مصابًا بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 60%.

 

على الفور، انتقل الرائد أيمن السكوري، معاون أول القسم، إلى مكان الواقعة وتبين وجود خلافات بين المصاب ووالدته دفعته لإلقاء بنزين على نفسه وإضرام النيران به في الشارع أمام منزل والدته، وتولت النيابة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا