مصر / بوابة فيتو

وكيل صحة الإسكندرية تتابع سير العمل بإدارة برج العرب الطبيةالأربعاء 19/يونيو/2024 - 09:43 ...

تفقدت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بعض المنشآت الصحية التابعة لوزارة الصحة بالإسكندرية بإدارة برج العرب الطبية ومناطق غرب والجمرك وشرق الطبية.

وتم المرور على وحدة أبو صير لطب الأسرة، مستشفى أطفال فوزي، ومستشفى الملكة ناظلي.

تابعت وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، انتظام سير العمل ومستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها، والتأكد من تنفيذ خطة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات.

وقد بدأت الزيارة بتفقد وحدة أبو صير ببرج العرب والتي تعد من ضمن وحدات التطوير وتعمل على مدار ٢٤ ساعة وكان في استقبالها الدكتورة ناهد هارڤي مدير ادارة برج العرب الطبية، حيث تم المرور على الطوارئ والصيدلية والتأكد من تواجد الفريق الطبي وتوافر الأدوية الأساسية والألبان الصناعية والتطعيمات الأساسية كما تم تفقد سكن الأطباء.

ثم توجهت لمستشفى أطفال فوزي معاذ وكان في استقبالها الدكتور احمد عبد السلام أبو زيد مدير المستشفى وتم مناقشة التحديات التي تواجه المستشفى والجهود المبذولة للتغلب عليها وأطمئنت على توافر الأدوية والمستلزمات وإلتزام الاطقم الطبية في فترة الإجازات وتم المرور على الاستقبال والطوارئ والعزل ومتابعة ترددهم كما تم المرور على الحضانات وعناية الاطفال، وقد قام مدير المستشفى بتقديم درع شكر لمعالي وكيلة الوزارة على دعمها المستمر للمستشفى.

ثم تفقدت مستشفى أطفال الانفوشي وكان في استقبالها الدكتورة عصمت محمد إبراهيم مدير المستشفى والدكتور مراد ظريف مدير عام منطقة الجمرك الطبية حيث اطمئنت سيادتها على تواجد كامل القوى بكل اقسام المستشفى وعلى نسب الاشغال والتردد.

كما تم متابعة تجديد شبكة الاكسجين وعقود الصيانة والإصلاحات التي تمت في الفترة الماضية وكذلك تفعيل نظام الكاميرات في المستشفي وتحسين الخدمات المقدمة وقد اشاد الدكتور مراد ظريف بالتطوير الملحوظ في المستشفى خلال هذه الفترة.

واختتمت الزيارة بتفقد مستشفى أطفال الرمل وكان في استقبالها دكتورة  إيمان شكري عبد الرحمن مدير المستشفى ودكتور  إسراء زيدان مدير عام منطقة شرق الطبية والفريق المعاون لها وتم مناقشة بعض التحديات التي تواجهه المستشفى وتاكدت من توفير الأدوية والمستلزمات لفترة الإجازات.

وتابعت نسب التردد والإشغال والتأكد من إلتزام الاطقم الطبية وقد اوضحت الدكتورة إيمان شكري إلتزام إدارة المستشفى بالتواجد على مدار الـ ٢٤ ساعة يوميًا وخلال الإجازات.

وقد أشادت الدكتورة غادة ندا بالتزام الفرق الطبية والكفاءة في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين.

وقد رافقها خلال الزيارة: الدكتور أحمد فؤاد مدير عام الطب العلاجي والدكتورة شريهان فؤاد مديرة العلاقات العامة والإتصال السياسي والدكتورة اميرة حمدي مكتب فني وكيل الوزارة والدكتورة ياسمين ريا منسق العلاقات العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا