عرب وعالم / بوابة فيتو

نشر فيديو يدعو فيه لأهالي غزة، وفاة حاج أردني على جبل عرفاتالسبت 15/يونيو/2024 - 07:30 م تداول ...

  • 1/2
  • 2/2

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت، مقطع فيديو لأحد حجاج بيت الله الحرام وهو يدعو لأهل غزة أثناء وقوفه على جبل عرفات.

وفاة حاج أردني على جبل عرفات 

ويدعى الحاج الأردني طارق البستنجي، وتوفي على جبل عرفات بعدما نشر فيديو يدعو فيه لغزة وأهالي القطاع أن يفرج الله كربهم وينصرهم على عدوهم.

ونشرت قناة الإخبارية السعودية اليوم السبت، فيديو لحجاج بيت الله الحرام وهم يستعدون للنفرة إلى مشعر مزدلفة بعد انتهاء الوقوف بـجبل عرفات. ونشرت قناة الإخبارية السعودية مقاطع مصورة ترصد مشعر مزدلفة قبل ساعات من استقبال الحجاج.

40a7a719fb.jpg
حجاج بيت الله، فيتو 

 النفر من مشعر عرفات إلى مشعر مزدلفة

ويبدأ الحجاج النفر من مشعر عرفات إلى مشعر مزدلفة مع غروب شمس اليوم 9 من ذي الحجة.

 

927.webp
حجاج بيت الله، فيتو 

وأكد المتحدث الرسمي لـ وزارة الصحة السعودية د.محمد العبدالعالي، تسجيل 81 حالة إصابة بإجهاد حراري وضربة شمس بين الحجيج
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا