تكنولوجيا / IGN

كامالا هاريس تغازل اللاعبين الذين يلعبون Fortnite في الأسبوع الأخير من الحملة الرئاسية الأمريكية

إنه الأسبوع الأخير قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، وفي الساعات الأخيرة من حملتها، تقدم نائبة الرئيس كامالا هاريس عرضًا لمجموعة لا يتم استهدافها غالبًا في مثل هذه السباقات: اللاعبون.

اليوم، تطلق حملة هاريس خريطة Fortnite الخاصة بها: Freedom Town، USA. إنها خريطة إبداعية مخصصة تدور حول بعض تعهدات حملة هاريس، بما في ذلك الإعفاءات الضريبية للشركات الصغيرة والتركيز على الإسكان بأسعار معقولة. يمكن العثور على الخريطة في Fortnite Creative بدءًا من اليوم باستخدام الكود 733155366547.


انضمت Freedom Town, USA إلى عمليات الاستيلاء السياسية على ما لا يقل عن ثماني خرائط أخرى من Fortnite Creative بواسطة منشئي المحتوى Fortnite Jordan "Huskerss" Thomas و Morgan "MODELMORG" Pope و Lyah "Himalyahs" Barberan و Khairi "Kdot" Harris.

ستتضمن هذه الخرائط (Drive City و Troll Bed Wars و Meme Boxfights و Super Box PVP و Football Boxfights و Bullseye 2v2 و Bullseye 1v1 و Bullseye 3v3) لافتات سياسية داخل اللعبة ونماذج مخصصة وإشارات صوتية ذات طابع خاص. تُشغل إحدى هذه الإشارات، التي يتم تشغيلها عند جمع قطة، اقتباسًا من الرئيس السابق دونالد ترامب، منافس هاريس: "إنهم يأكلون الكلاب، يأكلون القطط".

تأتي هذه الخطوة كجزء من نداء أوسع نطاقًا أطلقته حملة هاريس مؤخرًا للوصول إلى الناخبين الشباب من الذكور من خلال ألعاب الفيديو، وتشمل الجهود الأخيرة الأخرى حملة Geeks & Nerds for Harris لجمع التبرعات، وبث مباشر على Twitch في نهاية الأسبوع حيث لعب المرشح لمنصب نائب الرئيس الحاكم تيم والز لعبة Madden NFL و Crazy Taxi مع النائبة ألكسندريا أوكاسيو كورتيز، وعدد من الجهود الإعلانية عبر الألعاب المحمولة ومنصات المراهنات الرياضية وقنوات YouTube.

رغم أن حملة ترامب لم تبذل جهوداً مماثلة لاستهداف جماهير اللاعبين، فقد سبق للرئيس السابق أن علق على ألعاب الفيديو. فخلال فترة ولايته في البيت الأبيض، ألقى الرئيس ترامب باللوم على ألعاب الفيديو العنيفة في حادث إطلاق النار في مدرسة مارغوري ستونمان دوغلاس الثانوية في باركلاند بولاية فلوريدا، قائلاً إن مثل هذه الألعاب "تشكل أفكار الشباب" ونشر مقطع فيديو لألعاب الفيديو العنيفة التي تضمنت مقاطع من Call of Duty: Modern Warfare 2 و Wolfenstein و Dead by Daylight و Sniper Elite و Fallout 4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا