تكنولوجيا / IGN

مع تأكيد Insomniac أن Spider-Man 2 لن تتضمن توسعات للقصة يلوح المعجبون بالوداع ويتساءلون عما سيحدث بعد ذلك

أعلنت Insomniac Games الأسبوع الماضي عن عدم حصول Marvel’s Spider-Man 2 على أي محتوى إضافي للقصة، مما أدى إلى تبديد آمال المعجبين في التوسعات.


جاء الإعلان في نفس الوقت الذي أعلنت فيه Sony عن إطلاق إصدار PC من Spider-Man 2 في يناير، وهو أحد أسرع التحولات من لعبة PS5 الحصرية، التي تركز على اللاعب الفردي، إلى الكمبيوتر الشخصي من الشركة حتى الآن.

منذ صدور Spider-Man 2 في سبتمبر 2023، أصدرت Insomniac عددًا من التحديثات للعبة، مضيفة New Game+، وإعادة خوض المهام، وبدلات جديدة، والمزيد، لكن المعجبين كانوا يأملون أن تمنحهم توسعات القصة سببًا أكبر للعودة إلى نيويورك أكثر من إضافة ميزات جديدة، والآن، تحطمت هذه الآمال.

لم يأمل اللاعبين في توسعة للقصة فقط، فقد توقعوا ذلك بعد أن تركت اللعبة نفسها عددًا من الخيوط التي ربما سحبتها Insomniac للحصول على محتوى إضافي، بما في ذلك تقديم Carnage.

إلى جانب ذلك، فخرق البيانات المدمر لشركة Insomniac في ديسمبر 2023 أشار إلى محتوى قابل للتنزيل مخطط له. في الواقع، تضمنت قائمة ألعاب التطوير ما بدا وكأنه فصل كامل للقصة يسمى "Beetle Villain Arc".


خلال الاضطرابات التي تسبب فيها خرق بيانات Insomniac، أجرت شركة Sony جولة كبيرة من عمليات التسريح التي أثرت على حوالي 900 موظف، أو حوالي 8٪ من قوتها العاملة العالمية في PlayStation. كانت Insomniac واحدة من عدد من استوديوهات PlayStation التي تضررت من التخفيضات. إلى جانب عمليات التسريح، تم إلغاء عدد من الألعاب قيد التطوير، كما قالت شركة Sony في ذلك الوقت.

الآن، بعد مرور عام على إصدار Spider-Man 2 ومبيعات تزيد عن 11 مليون نسخة، يلوح المعجبون بالوداع للعبة، ويصدرون حكمهم الآن بعد أن علموا أنه لا يوجد المزيد من محتوى القصة في المستقبل.

كانت شركة Insomniac تخطط لإطلاق Marvel's Venom في عام 2025، و Marvel's Wolverine في عام 2026، و Marvel's Spider-Man 3 في عام 2028، و Ratchet & Clank جديدة في عام 2029، و Marvel's X-Men في عام 2030، وعنوان جديد غير محدد في عامي 2031/2032، ولكن هذه الخطط ربما تغيرت بشكل كبير.

إذن، ما هو التالي؟ في حين أن شركة Insomniac تعمل على لعبة Wolverine، يأمل المعجبون أن يصدر المطور أيضًا لعبة فرعية من Marvel's Spider-Man مماثلة في نطاقها للعبة Miles Morales المستقلة الناجحة للغاية، مع التركيز المحتمل على Venom.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا