رياضة / اليوم السابع

ميداليات فردية منتظرة في أولمبياد باريس 2024

كتبت ندى مجاهد

السبت، 15 يونيو 2024 08:30 م

تعقد الجماهير المصرية آمالا عريضة على عدد من نجوم الألعاب الفردية فى تحقيق ميداليات أولمبية لبعثة الفراعنة فى أولمبياد باريس، وعلى رأسها رفع الأثقال والملاكمة والرماية والسلاح وغيرها من الألعاب.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز الألعاب المنتظر تحقيق ميداليات عن طريقها فى التقرير التالى:

زياد السيسى ومحمد حمزة بطلا السلاح


يعول السلاح آمالا عريضة على الثنائى زياد السيسى بطل سلاح السيف ومحمد حمزة بطل سلاح الشيش فى تحقيق ميدالية أولمبية فى أولمبياد باريس المقبلة.

عبد الرحمن عرابى بطل الملاكمة

كما أن أسرة الملاكمة المصرية والجماهير المتابعة للرياضة بصفة عامة تحمل آمالا عريضة على اللاعب عبد الرحمن عرابى فى تحقيق ميدالية أولمبية فى باريس 2024، لما حققه اللاعب من إنجازات على الصعيد الأفريقى والدولى، حيث اتفق مسئولو اتحاد الملاكمة مع خبير كوبى لتدريب المنتخب قبل الدورة الأولمبية.

عزمى محيلبة بطل الرماية

تضع رياضة الرماية آمالها على بطل مصر العالمي عزمي محيلبة الحاصل مؤخرا، الميدالية الذهبية لمنافسات الإسكيت ببطولة كأس العالم لرماية المسدس والبندقية والبندقية خرطوش بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتى أقيمت مؤخرا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كريم كحلة وسارة سميرفى الأثقال

كما أن رياضة رفع الأثقال تضع ثقتها على صائدي الذهب الثنائى كريم أبو كحلة وسارة سمير، خاصة أن رياضة رفع الأثقال على مدار التاريخ صاحبة النصيب الأكبر فى التتويجات العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا