رياضة / بوابة فيتو

أزمة في فريق الزمالك بسبب صبحي وعوادالسبت 15/يونيو/2024 - 03:49 م استقر الجهاز الفني للفريق ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بـ محمد صبحي في المباريات المقبلة كحارس مرمى للفريق بدلًا من محمد عواد الحارس الأساسي.

وأوضح مصدر، أن هناك أزمة منتظرة داخل الفريق في حالة مشاركة محمد صبحي في مباراة المصري المقبلة بدلًا من عواد خاصة وأن الأخير حذر من إبعاده عن المشاركة خوفًا من استبعاده من منتخب مصر.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، على راحة سلبية بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأحد استعدادًا لمواجهة المصري يوم الإثنين المقبل بالدوري.

تصريحات جوميز بعد الفوز على سيراميكا

وأعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه  على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جدًا، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".

وأضاف جوميز:" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".

وتابع المدير الفني:" أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جدًا، ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق، ولكن شخصيته تساعد الفريق بشكل مستمر".

وواصل جوميز قائلًا:" أعلم جيدًا أن عبدالله السعيد يلعب في مركز 10، ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل، وأكون حريص دائمًا على أن يكون عبد الله السعيد متأخرًا في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، واليوم اعتمدت على عبدالله السعيد وناصر ماهر في مركز 10". 

وواصل المدير الفني قائلًا:" الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات".

واختتم جوميز تصريحاته قائلًا:" ناصر منسي أهدر فرصتين ولكنه يتسلم الكرة جيدًا ويُحرك الملعب، ويدافع جيدًا، وهو يقوم بعمل جيد داخل الفريق حتى لو لم يسجل أهداف".

1f135fe291.jpg

 

 

fd2dc6b984.jpg
920a0805d0.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.؛ 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا