رياضة / بوابة فيتو

مناوشات بين عبد الواحد السيد والأمن عقب مباراة الزمالك وسيراميكا (فيديو)الجمعة ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

حدثت مناوشات طاحنة وشد وجذب بين عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والأمن المسئول عن تأمين مباراة الزمالك وسيراميكا، والتي جمعتهما على استاد المقاولون العرب في الدوري الممتاز. 

ومنع الأمن المتواجد نزول أسر بعض اللاعبين لأرضية الملعب؛ مما دفع عبد الواحد السيد للتدخل بقوة مع الأمن ليحدث شد وجذب. 

تدخل أعضاء الجهاز الإداري بالزمالك

وبعد تدخل عبد الواحد السيد مع الأمن حدثت حالة من الهرج ليتدخل أيضا أعضاء الجهاز الإداري بالزمالك. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا. 

حيث فاز فريق  الزمالك  على منافسه سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

مباراة الزمالك القادمة أمام المصري البورسعيدي ستكون يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

40f15bf8af.jpg
7fa85d9e0f.jpg

وتقدم سيراميكا كليوباترا علي الزمالك بهدف عن طريق رمضان بيكهام، في الدقيقة 26.. قبل أن يتعادل عبد الله السعيد في الدقيقة 80، ثم سجل إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 89. 

362cf44d4e.jpg
8577e887ee.jpg

عبد الله السعيد يسجل أول أهدافه مع الزمالك 

سجل عبد الله السعيد أول أهدافه مع الزمالك منذ انضمامه للفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من نادي بيراميدز. 

وجاء هدف عبد الله السعيد الأول مع الزمالك في المباراة رقم 11 مع الفريق في جميع البطولات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.؛ 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا