رياضة / بوابة فيتو

سيف جعفر أول صدام بين جوميز وإدارة الزمالك لهذا السببالأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:31 م عقد ...

  • 1/2
  • 2/2

خرج سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وعلمت فيتو أن جوميز غير مقتنع بإمكانيات سيف فاروق جعفر وأن لا مكان للاعب في التشكيل الأساسي للفريق مما يعني وضعه على رأس القائمة الأقرب للرحيل في الصيف القادم.

صدام بين جوميز وإدارة الزمالك 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة متمسكة بسيف فاروق جعفر بعد شراءه من بيراميدز في يناير الماضي إلا أن وجوده في الفريق ضد رغبة جوميز الذي يريد ضم صفقات قوية في الصيف المقبل بعد حل أزمة القيد.

وكان سيف فاروق جعفر قد انضم لبيراميدز في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر قادما من نادي الزمالك، قبل أن يعود مرة أخرى للقلعة البيضاء في يناير الماضي بعد شراء الزمالك عقده من بيراميدز.

ولم يشارك سيف فاروق جعفر مع الزمالك منذ انضمامه في يناير الماضي إلا في دقائق معدودة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الجمعة 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

تنقل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز. 

 الزمالك 

ترتيب الزمالك في الدوري الممتاز 

ويحتل الزمالك المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد  28 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا