السعودية / المواطن

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا أمريكا 2024

يترقب عشاق كرة القدم اللاتينية، موعد افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 بين منتخبي الأرجنتين وكندا.

موعد افتتاح كوبا أمريكا 2024

وتُقام مباراة الأرجنتين ضد كندا فجر الجمعة 21 يونيو في الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD MAX.

وتنطلق البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 21 يونيو حتى 14 يوليو المقبل، وذلك بعد تأهل منتخبي كندا وكوستاريكا للمشاركة في البطولة عن قارة أمريكا الشمالية.

ويشارك في البطولة 16 منتخبًا وهم “10 منتخبات من أمريكا الجنوبية، 6 من أمريكا الشمالية”.

وفي وقت سابق، قام النجم ليونيل ميسي، بلفتة طيبة تجاه لاوتارو مارتينيز خلال مواجهة منتخب الأرجنتين ضد جواتيمالا الودية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

ملخص مباراة الأرجنتين وجواتيمالا 

ولعب منتخب الأرجنتين ضد جواتيمالا فجرًا، ونجح التانجو في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، في آخر مبارياته الودية قبل كوبا أمريكا، والتي سيبدأ مشواره فيها، يوم الجمعة، بمواجهة كندا.

وشهدت مباراة الأرجنتين ضد جواتيمالا، احتساب ركلة جزاء للتانجو عند الدقيقة 35، بعد عرقلة فالنتين كاربوني، وأمسك ميسي بالكرة، وفي لفتة إنسانية منه؛ قام بمنحها لزميله لاوتارو مارتينيز، الذي سددها بنجاح.

وجاء تصرف ليونيل، في محاولة منه لإعادة الثقة إلى لاوتارو مارتينيز، الذي يُعاني مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية على مستوى التسجيل، حيث إنه اكتفى بهز الشباك 3 مرات خلال آخر 20 لقاء.

ولم يكتف لاوتارو مارتينيز بتسجيل ركلة الجزاء فقط، حيث تمكن من هز شباك جواتيمالا مجددًا، وبدت علامات السعادة والثقة عليه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا