السعودية / المواطن

أستون فيلا ونوتنجهام يفاوضان سعود عبدالحميد

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

دخل نجم الهلال والمنتخب السعودي، سعود عبدالحميد، دائرة اهتمامات ناديي أستون فيلا ونوتنجهام فورست الإنجليزيين لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

سعود عبدالحميد مطلوب في أستون فيلا ونوتنجهام

وأكد موقع “teamtalk” الإنجليزي، مساء اليوم السبت، أن أستون فيلا ونوتنجهام يسعيان للتعاقد مع سعود عبدالحميد، وتواصلا بالفعل مع وكيل اللاعب الهلالي.

قد يهمّك أيضاً

وأشار الموقع الإنجليزي، إلى أن نادي تولوز الفرنسي، قد أبدى اهتمامه في وقت سابق بالتعاقد مع سعود أيضًا، ودخل في مفاوضات ومع وكيله ونادي الهلال، إلا أن إدارة الأزرق تمسكت باستمراره أنذاك.

سعود عبدالحميد - دوري روشن
سعود – المصدر @Alhilal_FC

ولفت إلى أن إدارة نادي الهلال منفتحة على بيع سعود في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة أن عقده ينتهي في يونيو عام 2025، ولم يتم الاتفاق على تجديد التعاقد حتى الآن.

وشدد الموقع الإنجليزي، على أن سعود عبدالحميد يرغب في الرحيل هذا الصيف، خاصة أنه يشعر أن الوقت الحالي مناسب لاتخاذ هذه الخطوة والانتقال للعب في دوري أوروبي كبير.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Alhilal_FC

التألق مع الهلال

ويُعد سعود من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث شارك معه في 51 مباراة بجميع البطولات، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 4 مرات، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا