السعودية / عكاظ

باتصال هاتفي مع نائبه.. أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة للحجاج

اطمأن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، عبر اتصالٍ هاتفي بنائبه الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن.

واستمع الفيصل لإيجاز من نائبه عن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج، التي أسهمت في نجاح خطط التصعيد من مشعر منى إلى مشعر عرفات.

وأكد أمير مكة ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة بتقديم كافة الخدمات للحجيج ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة، كما وجه بنقل تحياته وتقديره لكافة العاملين في خدمة الحجيج، منوهًا إلى ضرورة تكاتف الجهود وتضافرها للتسهيل عليهم وتوفير سُبل الراحة لهم.

من جهة ثانية، استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، في مقر الإمارة بمشعر عرفات اليوم (السبت)، وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، حيث استمع إلى شرح عن أعمال الوزارة خلال موسم الحج الحالي، وما أثمر عنه التكامل بين الجهات المشاركة من نجاح لتصعيد ضيوف الرحمن إلى عرفات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا