السعودية / المواطن

هل يرحل عبدالله المعيوف من الاتحاد؟

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تُسيطر حالة من الغموض على مستقبل حارس المرمى عبدالله المعيوف، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الموسم الرياضي المقبل.

غموض مستقبل عبدالله المعيوف

وانضم المعيوف، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في صيف عام 2023، قادمًا من الهلال، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المنتظر في موسمه الأول بقميص العميد.

قد يهمّك أيضاً

وخاض عبدالله المعيوف صاحب الـ37 عامًا، 27 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، واهتزت شباكه 44 مرة، ما عرضه لانتقادات كبيرة من الجماهير، التي كانت تعول عليه كثيرًا.

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر @KingCupSA

ولم ينجح المعيوف في التتويج بأي بطولة مع الاتحاد، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال، وودع دوري أبطال آسيا وكأس الملك أمامه أيضًا، كما حل العميد خامسًا في دوري روشن السعودي.

وارتبط اسم نادي الاتحاد بالتفاوض مؤخرًا مع حارس مرمى أجنبي، لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، وفي حالة حسم الصفقة؛ قد يُفضل عبدالله المعيوف الرحيل، لضمان المشاركة بشكل أساسي.

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر @ittihad

الاتحاد يسعى لتدعيم صفوفه

وتعمل الإدارة الاتحادية على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصفقات عالمية في الميركاتو الصيفي، أملًا في الظهور بشكل أفضل والمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا