فن / بوابة فيتو

جدل حول فيديو ذبح أحمد العوضي للأضحيةالأحد 16/يونيو/2024 - 09:52 ص أحمد العوضي، أثار مقطع ...

  • 1/2
  • 2/2

أحمد العوضي، أثار مقطع فيديو نشره الفنان أحمد العوضي، أثناء ذبحه لأضحية العيد، الجدل حول متابعي الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلق عدد كبير من متابعي الفنان، على مقطع الفيديو، مؤكدين أنه تم تصويره بزاوية تبرز منظر الدماء وتدفقها بشكل كبير، فيما طلب منه البعض، الاكتفاء بتصوير الضحية، دون نشر مقطع الذبح.

وظهر العوضي في مقطع الفيديو، وهو يذبح بنفسه، أضحية العيد، وعلق على الفيديو قائلا: "الأضحية وسط أهلي وأخواتي في بلدي عين شمس.. كل سنة وكل اخواتي في مصر طيبين".

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز 

فيما حرص الفنان أحمد العوضي على تهنئة ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد المفترض عرضه في رمضان 2025 مع شركة سينرجي.

وقال أحمد العوضي من خلال موقع “فيس بوك”: “هتدغدي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله”. 

وتشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2025 بعد غيابها عن الماراثون الرمضاني السابق، حيث كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “ضرب نار” مع الفنان أحمد العوضي  الذي عرض  عام 2023.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا