فن / بوابة فيتو

عمرو مصطفى يعلن تحضير 15 أغنية تشبه “أفتكرلك إيه” بالذكاء الاصطناعي (فيديو)الثلاثاء ...

كشف الموسيقار عمرو مصطفى عن نيته لإطلاق 15 أغنية =تشبه تجربة "أفتكرلك إيه" التي قدمها مع المطربة مي فاروق بالذكاء الاصطناعي مع نجوم جدد من داخل الأوبرا المصرية وذلك خلال الفترة المقبلة.

 عمرو مصطفى في دار الأوبرا

وأكد عمرو مصطفى أنه كملحن لن يستطيع التصدي لما يُصنع حاليًا بـالذكاء الاصطناعي إلا عن طريق استخدام هذه التكنولوجيا والابتكار بها وإدخال البيانات والإبداع في المنتج النهائي الذي يقوم الـ AI بإنتاجه.

وأوضح الملحن أن الذكاء الاصطناعي لن يؤثر على المؤلف أو الملحن او الموزع او المطرب، وذلك لأن كل من هؤلاء سيتم أخذ النتائج النهائية ليبدأ من جديد بالإبداع والابتكار بها، مضيفًا أن الهدف من استخدام الـai في الموسيقى هو البدء من حيث انتهى الجميع والذي توفره الآلة من خلال جمع البيانات وليس نسب ما لا حق للفنان به لنفسه.

جاء ذلك خلال ندوة "الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي فرص وتحديات" التي أقيمت الإثنين 24 يونيو الجاري، على خشبة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، ويشارك فيها نخبة من الخبراء والمتخصصين، أبرزهم: المهندس زياد عبد التواب مساعد أمين عام مجلس الوزراء لنظم المعلومات والتحول الرقمي، والفنان عمرو مصطفى، والمستشار القانوني للاتحاد العربي للملكية الفكرية حسام لطفي، والدكتور خالد داغر أستاذ بمعهد الكونسرفتوار بأكاديمية الفنون ورئيس دار الأوبرا السابق، وتدير الصالون السفيرة لمياء مخيمر القنصل العام السابق بكاليفورنيا.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا