فن / بوابة فيتو

آخر تفاصيل مسلسل سفاح التجمع، وسر تردد أحمد فهمي في تجسيد الشخصية (فيديو)السبت ...

تصدر اسم سفاح التجمع مؤشر البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، عقب إعلان السيناريست محمد صلاح العزب تعاقده مع أحمد السبكي على تقديم مسلسل "سفاح التجمع" والذي يقدم قصة سفاح التجمع.

تفاصيل أزمة مسلسل سفاح التجمع 

والغريب في الأمر أن المنتج أيمن يوسف أعلن أيضًا على تقديم مسلسل سفاح التجمع بالتعاقد مع السيناريست جوزيف فوزي، مؤكدًا أنه تمت إجازته رقابيًّا. 

كما أكد أيضًا أنه يواصل تحضيرات العمل والتعاقد مع النجوم، استعدادًا لتصوير المسلسل بعد عيد الأضحى المبارك لعام 2024 لعرضه قريبًا.

كما حذر أيمن يوسف من استخدام اسم ومحتوى المسلسل، مؤكدًا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين عن ذلك.

وكشف أحمد فهمي عن رأيه في تقديم مسلسل سفاح التجمع وذلك بعد نجاح سفاح الجيزة وقال خلال لقائه مع “فيتو”: "مفيش مانع تقديم هذا النوع خارج مصر بيقدموا كذا نوع من السفاح، بس أنا مش مع تقديم نفس النوع من المسلسل أعتقد لو حد عامله مع زميل هيبقى أحلى".

 

ونقدم لكم من خلال موقع " فيتو" ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا