فن / بوابة فيتو

ابنة نور الشريف تكشف عن موقف إنساني لمنة شلبي تجاه والدها الراحلالجمعة 14/يونيو/2024 - 09:41 ...

كشفت سارة ابنة الفنان الراحل نور الشريف عن موقف إنساني من الفنانة منة شلبي تجاه والدها الراحل نور الشريف.

وكتبت سارة في منشور لها عبر صفحتها على فيسبوك: الحلوة منة شلبي كلمتني من فترة صغيرة وقالت لي إنها حلمت بپاپي حبيبي، الله يرحمه؛ وقالت لي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق لپاپي هناك.

صك أضحية باسم نور الشريف 

وأضافت سارة نور الشريف: والحلوة من جوة قبل برة وفت اللي قالت عليه، ومن يومين لقيتها بعتالي الصورة.. صك أضحية لپاپي، وكانت مفاجأة جميلة منها، وفي نفس الليلة رُحت لبيت پاپي القديم في السيدة زينب وقلت له على اللي عملتيه يا منة.

 

وتابعت: حبيبتي مش عارفة أقولك إيه لأنه مفيش كلام يوصف إحساسي باللي انتي عملتيه؛ ربنا يكرمك ويسعدك دايمًا ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة.. بحبك جدًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع " فيتو" ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا