منوعات / بوابة فيتو

شلالات البلالين تسقط على المصلين احتفالًا بعيد الأضحى بساحة مصطفى محمود (فيديو)الأحد ...

احتفل منظمو ساحة مسجد مصطفى محمود، بقدوم عيد الأضحى المبارك، بإلقاء بعض من شلالات البلالين على المصلين قبل إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك لإضافة جو من البهجة والسعادة على الحضور.

 

وكانت ساحة مسجد مصطفى محمود شهدت إقبالًا كبيرًا من المصلين مع ذويهم لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك 2024.

 صلاة عيد الأضحى المبارك

وكان دار الإفتاء المصرية استطلعَت هلالَ شهرِ ذي الحجة لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وخمسة وأربعين هجريًّا بعد غروب شمس اليوم الخميس التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة، الموافق  السادس من شهر يونيو لعام ألفين وأربعة وعشرين ميلاديًّا بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية. 

وأشارت الدار إلى أنه قد تحقَّقَ لديها شرعًا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة وقرار المحكمة العليا ثبوتُ رؤية هلال شهر ذي الحجة لعامِ ألفٍ وأربعمائةٍ وأربعة وأربعين هجريًّا.

وعلى ذلك، أعلنت دارُ الإفتاءِ المصريةُ أن الجمعة الموافق السابع من شهر يونيو لعام ألفين وأربعة وعشرين ميلاديًّا هو أول أيام شهر ذي الحجة لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وخمسة وأربعين هجريًّا.

 

موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك

وبذلك يكون السبت الموافق الخامس عشر من يونيو هو يوم وقفة عرفات، ويكون اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يونيو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا