منوعات / بوابة فيتو

لعبة تتوقف في السماء 30 دقيقة تثير الذعر (فيديو)السبت 15/يونيو/2024 - 11:00 م علق 28 راكباً في ...

علق 28 راكبًا في متنزه ترفيهي بولاية أوريجون الأمريكية، لمدة تزيد على نصف ساعة، حيث كانت رءوسهم باتجاه الأرض وأرجلهم معلقة في السماء.

ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام، فإن هذا كان يوم العمل الأول للحديقة في فصل الصيف.

طاقم الطوارئ وصل بعد 25 دقيقة 

وبحسب بيان السلطات، فإن طاقم الطوارئ وصل بعد حوالي 25 دقيقة من إجراء مكالمة معهم، وأُنزلت الرحلة يدويًا وتم إجلاء جميع الركاب، وإرسالهم لإجراء اختبارات طبية، وفق وكالة "أسوشيتد برس".

— Sky News (@SkyNews) https://twitter.com/SkyNews/status/1801892194531323996?ref_src=twsrc%5Etfw


وأظهر مقطع فيديو، تم تداوله على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، الرحلة، مع وجود العديد من الركاب في الهواء، إلا أن السلطات نفت وقوع أي إصابات.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا