مصر / بوابة فيتو

محافظ القليوبية يوزع الورود على المواطنين احتفالا بعيد الأضحى (صور)الأحد 16/يونيو/2024 - ...

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عيد الأضحى المبارك، وزع عبد الحميد الهجان محافظ  القليوبية،عددا من البالونات على المواطنين وسط فرحة عارمة بعيد الأضحى المبارك على كورنيش النيل بمدينة بنها؛ تعبيرا عن فرحة العيد في جو تسوده المحبة والألفة.

 وقد أعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد.

7aba402bd6.jpg
احتفالات عيد الأضحى بالقليوبية، فيتو

تأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك 

فيما كثفت مديرية أمن القليوبية من تواجد رجال الشرطة بمحيط المساجد والساحات والشوارع المؤدية لها، كما تواجدت عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة، في ظل انتشار رجال المرور بكافة الأحياء لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدس المروري. 

42dbe4485a.jpg
احتفالات عيد الأضحى بالقليوبية، فيتو

صلاة عيد الأضحى بالقليوبية 

وأدى محافظ القليوبية صلاة عيد الأضحى المُبارك وسط جمع كبير من مواطني القليوبية وزائريها، بحضور  الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها الأهلية، ومحمد مرعي رئيس مركز ومدينة بنها، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، والدكتور سعيد أحمد  خضر رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية والمهندس علي عودة وكيل وزارة الإسكان بالقليوبية، وحلمي الزهيري وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة. 

f0792d6678.jpg
احتفالات عيد الاضحي بالقليوبية، فيتو

خطبة عيد الأضحى المبارك 

وألقى إمام مسجد ناصر ببنها خطبة عيد الأضحى عن فضل ايام العيد ووقفة عرفات، ودعا الحاضرين إلى التسامح ونشر قيم المحبة وطاعة الوالدين، مثلما فعل إسماعيل عليه السلام مع ابيه إبراهيم.. وكذا التزاور وصلة الرحم يجب ألا تقتصر فقط على أيام العيد وإنما على مدار العام والحرص على إدخال البهجة والسرور على الناس جميعا وخاصة الفقراء واليتامى والمساكين وذوى الحاجة.. واختتم الإمام خطبته بالدعاء لمصر، داعيا المولي عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
 

86cf638f6f.jpg
احتفالات عيد الأضحى بالقليوبية، فيتو

 

0bcca3714c.jpg
احتفالات عيد الأضحى بالقليوبية، فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا