مصر / بوابة فيتو

بضحكة وفرحة العيد، الأطفال يتصدرون مشاهد صلاة عيد الأضحى بمرسى مطروح (صور)الأحد ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

سيطرت مظاهر توافد الأطفال برفقة أسرهم على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك بمدينة مرسى مطروح، على المشهد في الساعات الأولى من أول أيام عيد الأضحى المبارك. 

412e332f9a.jpg

ورصدت “فيتو” توافد أهالي مدينة مرسى مطروح وزوارها على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك، حيث سيطرت مظاهر توافد الأطفال برفقة أسرهم على مشاهد صلاة العيد، وسط حالة من السعادة بينهم وترديد تكبيرات العيد. 

56c55ee117.jpg

استعدادات الشواطئ بمطروح لاستقبال عيد الأضحى 

وكان اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تابع استعدادات الشواطئ والخدمات بمحافظة مطروح لاستقبال عيد الأضحى المبارك، خاصة مع توافد أعداد كبيرة من المصطافين على مدينة مرسى مطروح للاستمتاع بأجوائها، بالتزامن مع بدء موسم الصيف السياحى.

 

17a210c22b.jpg

وتفقد محافظ مطروح، عدد من الشواطئ العامة، حيث استمع لعدد من رواد الشاطئ الذين أشادوا بجهود تطوير المحافظة واستمتاعهم بالمياه الفيروزية وحسن التعامل وتوافر الخدمات.

وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذى وكافة الجهات بالمحافظة تبذل قصارى جهدها من أجل الإسراع في حل أى مشكلات أو عقبات، وخاصة مع قرب حل أزمة نقص مياه الشرب، وتشغيل الوحدة الأولى لمحطة تحلية مياه الرميلة ٤ بطاقة ١٦،٥ ألف م٣ مع الضخ التجريبي الجزئي ضمن طاقة المحطة بإجمالى ٦٥ ألف م٣ وافتتاحها قريبًا وتتسع لنحو ١٣٠ ألف م٣، وسرعة إنهاء كافة الاستعدادات وخاصة مع بداية الموسم السياحى الصيفى باعتباره مصدر رزق أساسي لأهالى المحافظة.

 

كما تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الاطمئنان على توافر الخدمات بباقي الشواطئ، مع مرور مدير عام السياحة ومدير الشواطئ بعدد من شواطئ مطروح، منها الليدو وروميل والنخيل وكليوباترا والغرام والأبيض وغيرها، للوقوف على استعدادها لاستقبال احتفالات عيد الأضحى المبارك وموسم الصيف.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا