رياضة / بوابة فيتو

بلعيد يعلق على انتقاله إلى سانت تروند البلجيكي بدلا من الأهليالأحد 23/يونيو/2024 - 08:53 ...

تحدث المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة المنتقل حديثا إلي فريق سانت تروند البلجيكي، عن كواليس انتقاله لصفوف الفريق البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان النادي الأهلي يسعي للتعاقد مع زين بلعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم التفاوض مع إدارة اتحاد العاصمة قبل رحيل اللاعب إلي الدوري البلجيكي.

التعليق الأول من بلعيد عقب انتقاله إلى سانت تروند البلجيكي 

وتحدث بلعيد عبر مقطع  فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال خلاله: تجربتي في اتحاد العاصمة الجزائر هي أفضل تجربة في حياتي.

وأضاف: اتحاد العاصمة أكثر من مجرد تجربة قضيت 4 سنوات داخل جدران اتحاد العاصمة الجزائري أعطتني الشعور بأنني جزء من عائلتي، وأشكر الله على التجربة الجيدة مع اتحاد العاصمة.

وأكمل بلعيد: أشكر مشجعي نادي اتحاد العاصمة الجزائري ومسؤولين النادي على فتح أبواب الاحتراف لي، واحترام رغبتي.

واختتم تصريحاته قائلًا: لن أنسى التتويج ببطولة الكونفدرالية رفقة الفريق، وفرحة الجماهير، ولن أنسى دور الإدارة التي وقفت معي وتفهمت الأمور وأشكرهم للغاية.

تفاصيل عقد بلعيد مع سانت تروند البلجيكي


ووفقا لصحيفة "AfricaFootUnited"، أن عقد زين الدين بلعيد مع نادي سانت تروند البلجيكي  يمتد إلى عام 2026. 

وكشفت الصحيفة أن قيمة الصفقة بلغت 750 ألف يورو بالإضافة إلى بعض البنود التي حصل عليها إدارة نادي اتحاد العاصمة.

بيان اتحاد العاصمة 

وجاء بيان اتحاد العاصمة كالتالي: "اجتمع ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي بلال دزيري والمنسق الرياضي حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية".

وأضاف: "إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وإنهاء الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه".

اختتم البيان "وتشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة".

وكان النادي الأهلي يسعي للتعاقد مع زين بلعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتم التفاوض مع إدارة اتحاد العاصة قبل رحيل اللاعب إلي الدوري البلجيكي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا