مصر / بوابة فيتو

تسمم ربة منزل ونجليها بسبب تناولهم سمكة الأرنب السامة في الإسكندريةالسبت 15/يونيو/2024 - ...

تسبب سائق في تسمم زوجته ونجليه بعد اصطياده سمكه الأرنب السامة، وقيام زوجته بطهيها بمنطقة البوابة ٨ بالعجمي غرب الاسكندرية، وعقب تناولهم الوجبة، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على الزوج لحين العرض على النيابة العامة.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية تلقت اخطارا من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ من المستشفى الرئيسي الجامعي، بوصول كل من: (سارة,س.أ) ٤٤سنة ربة منزل،ونجليها،أحمد محمد عبده ١٦ سنة طالب، نور محمد عبده 9 سنوات، طالب، مقيمين بمنطقة البوابة ٨ - دائرة القسم،مصابين بادعاء تسمم غذائي.

وعلى الفور توجه الى المستشفى مأمور وضباط القسم،وتبين من الفحص إصابة الأم ونجليها بتسمم شديد،وجرى إعطائهم العلاج اللازم، وخروج الثاني والثالث عقب تلقيهما الإسعافات اللازمة.

وبسؤال زوج الأولى  محمد عبده  ٤٠سنة سائق، مقيم بذات العنوان أكد شعور زوجته ونجليه المذكورين بحالة إعياء شديد عقب تناولهم وجبة أسماك من نوع ( الأرانب ) مُعدة في المنزل، سبق وأن قام بصيدها من مياه البحر، وعلى إثر ذلك قام  بنقلهم الى  المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة،وجرى التحفظ على الزوج،لحين العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا