مصر / بوابة فيتو

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة أول أيام عيد الأضحىالسبت 15/يونيو/2024 - 03:12 م أعلنت ...

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الأحد  بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك ومن المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

 

الأرصاد تعلن حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى

ومن المتوقع أن  يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى الوجه البحرى وشمال الصعيد وحار على السواحل الشمالية  وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلا

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود  طقس معتدلا ليلا على شمال البلاد مائلا للحرارة ليلا  على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وأغلب الأنحاء.

تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض الأحد غدا بالتزامن مع أولى أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تنخفض درجات الحرارة من 3:4 درجات مئوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

حالة الطقس غدا

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن متوسط درجات الحرارة المتوقعة غدا:

القاهرة الكبرى

درجة الحرارة العظمى: 39

درجة الحرارة الصغرى: 26

 

السواحل الشمالية الغربية

درجة الحرارة العظمى:30

درجة الحرارة الصغرى: 23

 

السواحل الشمالية الشرقية

درجة الحرارة العظمى:33

درجة الحرارة الصغرى: 23

 

جنوب سيناء وسلاسل البحر الاحمر

درجة الحرارة العظمى:43

درجة الحرارة الصغرى: 32

شمال الصعيد

درجة الحرارة العظمى: 44

درجة الحرارة الصغرى: 28

 

جنوب الصعيد

درجة الحرارة العظمى:47

درجة الحرارة الصغرى:32

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا