مصر / بوابة فيتو

إزالة 7 حالات تعد على أراض زراعية وبناء مخالف بأسيوطالسبت 15/يونيو/2024 - 03:19 م قال اللواء ...

 قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ إزالة 7 حالات تعد على أراضي زراعية وبناء مخالف بقرى مراكز الفتح وأسيوط والقوصية عقب رصدها ضمن الحملات التي يتم شنها بالتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية.

ولفت إلى أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كـ (رؤساء الوحدات القروية ومسئولي ادارات الإشغالات والخدمات وحماية الأراضي والجمعيات الزراعية وأملاك الدولة والبيئة والري وحماية النيل). 

التصدي بكل حسم ودون تهاون أو تقاعس مع مخالفات البناء بأسيوط 

وأشار محافظ أسيوط إلى التصدي بكل حسم ودون تهاون أو تقاعس أي مخالفة يتم رصدها والتعامل معها على الفور على أن يتم متابعتها لعدم تكرار التعدي وذلك بناءًا على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة في أسيوط 

وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ أعمال إزالة لـ (تعدي بالبناء علي أرض زراعية ناحية الطوابية التابعة لقرية بني زيد الأكراد، وازاله تشوين مواد بناء وردم قواعد على ارض زراعيه بقرية عرب مطير) وذلك بنطاق مركز الفتح، وايقاف أعمال مبان علي مساحه قيراط بأرض زراعية بحوض قيصر الغربي والتحفظ علي الخلاطة بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط.

ولفت الى إزالة (حالتي تعدي على أرض زراعية بالوحدة المحلية بقرية دير القصير بفزارة، وحالتين تعدي عبارة عن حفر حظيرة وشده خشبيه وإزالة أساسات من البلوك بقرية بلوط التابعة لمركز بني قرة) بنطاق مركز القوصية وذلك خلال حملات بإشراف عبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح، والعميد عبدالرحمن عامر رئيس مركز ومدينة أسيوط، واللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية ونوابهم وبمشاركة قسم اشغالات الحي وبإستخدام معدات الحملات الميكانيكية للوحدات المحلية والقروية مشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين على الأراضي الزراعية واراض أملاك الدولة والمخالفين لقانون البناء.

وكان محافظ أسيوط قد أعلن عن استقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على أرقام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء (2135858/ 088) أو (2135727/ 088) ) و(2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامجي تليجرام وواتس اب رقم (01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة  لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا